الاثنين، 3 ديسمبر 2012

أفكار مثيرة لهدايا متميزة تقوي صلتك بصديقاتك


0
إذا كنت ممن يفضلن الابتعاد عن كل ما هو تقليدي ومنتشر وواسع الاستخدام في اختياراتك لملابس وأغراضك الشخصية، فليس من المتوقع أن ترضي بأول ما تقع عليه عيناك من معروضات أثناء عملية التسوق، من المؤكد أنكِ تعانين في كل رحلة تسوق تجرينها حتي تجدي ما يرضيك ويشعرك بأنك لم تنفقي المال على ما لا يجدي، ومن المؤكد أيضا أن بعض الشكوك تساورك من حين لآخر بعد شراء أغراضك من أنها لم تكن أفضل ما كان معروضا وأنك لم تحسني الاختيار!
ما تمُرين به عادي ومعهود وليس مستهجنا أو غريبا، فرغبتك في الوصول إلى الكمال والظهور على أعلى مستوى من التميز وبدرجة من الأناقة تفوق ما تبدو عليه جميع زميلاتك هي ما ينمي هذا الشعور بداخلك ويدفعك دائما إلى التهافت على كل ما هو راقٍ ومبهر للعيون. قد تنتابك رغبة في الاستئثار بأفضل ما هو متاح من وسائل الزينة وأدوات التجميل، وغير ذلك من الكماليات، ولكن هذا لن يمنع الأخريات من البحث عن أغراض شخصية لا تقل تميزا عن أغراضك، وربما كان إحداهن تتمتع بقدر من الجمال والرشاقة يفوق ما تتمتعين أنت به،وهنا قد يدب الحقد في نفسك و تحجمين عن التعامل مع من ترينها أفضل منك، والأسوأ هو أن تسعي إلى إفساد حياتها وإلحاق الضرر بها!
0
تخلي عن جميع المشاعر السلبية، وأبرزها الأنانية والحقد والميل إلى إبهار المحيطين، واستبدليها بمشاعر الحب والود والألفة التي ستدعم صلتك بصديقاتك وتزيل أي سبب للخلاف. بدلا من التهافت على شراء كل ما هو جديد ومثير من الأغراض الكمالية التي قد لا تكونين بحاجة إليها، احرصي على استثمار أموالك في تقديم هدايا لأقرب الصديقات تزيد من حبها لك وتقوي من صلتها بك، فربما تحتاجين يوما لمن يساندك في محن الحياة، وهي من المؤكد ستصون لك لمساتك الرقيقة معها ولن تتردد في تقديم المساعدة المطلوبة.
إذا كانت من هواة سماع الموسيقى، فعليك بزيارة أي من متاجر بيع الاسطونات الغنائية واقتناء مجموعة متميزة من أحب نوعيات الموسيقى إلى قلبها. شاركيها فترات الاستماع ولا مانع من مشاركتها في أداء بعض الرقصات على إيقاع الأنغام فذلك سيخلق جوا من المرح والاستمتاع. يمكنك أيضا اصطحابها إلى حفل لمغنيها المفضل واستعدا للخروج معا واستشيريها في اختيارات الملابس والاكسسوارات
وإذا كانت من هواة ممارسة الرياضة،فاصطحبيها إلى مباراة رياضية لفريقها المفضل أو شاركيها ممارسة رياضتها المفضلة بعد تقديم أدوات رياضية تتناسب مع طبيعة الرياضة.
أما إذا كانت من هواة الفن والأدب، فعليك اصطحابها إلى متحف أو معرض للوحات الفنية،أو قدمي لها شيئا ما تتيحه تلك المعارض،كلوحة زيتية أو تمثال،والأفضل هو أن تطلبي من رسام محترف رسم صورة لها مستعينا بإحدى صورها الفوتوغرافية.
ولمحبة الأدب وهاوية القراءة، قدمي أفضل الكتب المتاحة في المجالات التي تهوى هي الاطلاع عليها، ويمكنك أيضا تقديم اسطوانات مدمجة تقدم محتوى يتناسب مع ميولها الثقافية. يمكنك أيضا تقديم قارئ إلكتروني يغنيها عن تصفح الكتب الورقية وتستطيع من خلاله تحميل الكتب والأبحاث عبر الإنترنت وحملها معها أينما اتجهت.
أما الحريصة على اتباع أحدث صيحات الموضة والمتهافتة على أرقى الأزياء، فقدمي لها مجلدا يضم تصميمات حديثة تناسب اختياراتها لملابسها والثقافة التي تنتمي إليها وساعديها على اختيار بعض التصميمات التي تصلح للتنفيذ والاستفادة من أفكار بعض التصميمات الأخرى في الخروج بأفكار مناسبة أيضا.
ولصديقة الطفولة لا يوجد أفضل من ألبوم للذكريات يضم أفضل صور تذكارية ألتقطت لها ولكما معا في رحلاتكما. زودي الألبوم بمفكرة تسجل أمتع تلك اللحظات وتذكرها بجميع المواقف المثيرة التي مررتما بها معا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق